العربية
English
Français
Español
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
Polski
Česky
Latine

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » دعوة لمنتجات Canton Fair-Smart Pet 136 ، مرحبًا بك في كشكنا على 4.1I29-30،4.1J13-14

دعوة لمنتجات Canton Fair-Smart Pet 136 ، مرحبًا بك في كشكنا على 4.1I29-30،4.1J13-14

نشر الوقت: 2024-09-26     المنشأ: محرر الموقع

دعوة لمنتجات Canton Fair-Smart Pet 136 ، مرحبًا بك في كشكنا على 4.1I29-30،4.1J13-14


لماذا يستحق معرض كانتون الذهاب؟

Canton Fair هو معرض تجاري مشهور عالميًا أثبت أنه وعاء ذوبان من الأفكار والابتكار. هنا يمكنك أن ترى أكثر المنتجات الجديدة والأكثر مبيعًا في السوق في الوقت الحالي ، وسوف تتعلم أيضًا الكثير من المعرفة الصناعية ، والكثير من شركاء الصناعة. سوف تجد موردين موثوقين هنا!


ماذا تفعل شركتنا و ماذا يمكننا أن نقدم لك؟

Jiangsu Schwarzwald Tech Co. ، Ltd. ، الواقعة في شوارزوالد بارك ، شارع تشنغفنغ ، مدينة تشانغجاجانغ ، جيانغسو ، الصين ، تم تخصيصها لتصميم وبحث وتطوير وإنتاج ومبيعات Home Healthcare Home , , Pet Care Pet , Pet Care المنتجات منذ تأسيسها. تتضمن مجموعة منتجاتنا تنقية الهواء وأنظمة التهوية ونظافة الحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة ، وتغذية الحيوانات الأليفة التلقائية ، وصندوق القمامة القط الذكي.


نحن مشهورون لإنتاج منتجات عالية الجودة من خلال الاهتمام الدقيق بالتفاصيل ومراقبة الجودة الصارمة. تباع أجهزة المنازل الخاصة بالرعاية الصحية في أكثر من 57 دولة ومنطقة ، بما في ذلك ألمانيا والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان.


تم تجهيز Schwarzwald مع مختبرات البحث والتطوير المهنية ومعدات الإنتاج الحديثة. يعمل مصنع صب الحقن المرتبط لدينا 26 آلة الحقن. نحافظ على معايير عالية من مراقبة الجودة ولدينا فريق بحث وتطوير مخصص ، مع دورة جديدة لتطوير المنتجات من 3-4 أشهر.


منتجاتنا معتمدة مع CE و ROHS و ETL و CB لمختلف الأسواق. بصفتنا شركة تصنيع OEM و ODM ، نحن ملتزمون بتصبح خبراء أجهزة الرعاية الصحية الأكثر احترافية والتقدم في العالم. نتطلع إلى التعاون معك لتوفير منتجات تقدم أسعارًا تنافسية وجودة ثابتة. شكرًا لك!


منتجات جديدة قادمة ، مرحبًا بك في كشكنا

يعد الفراغ الجديد للمنتجات للحيوانات الأليفة هو مكنسة كهربائية متخصصة مصممة خصيصًا للحيوانات الأليفة. تجمع هذه الأجهزة المبتكرة بين وظائف المكنسة الكهربائية وأداة الاستمالة للحيوانات الأليفة ، مما يسمح لأصحاب الحيوانات الأليفة بإزالة الفراء الفضفاضة والفراء بشكل فعال من حيواناتهم الأليفة أثناء تنظيف الفوضى في وقت واحد.

قد تشمل الميزات الرئيسية لفراغات الاستمالة للحيوانات الأليفة:

  1. مرفقات الاستمالة: عادة ما تأتي هذه الفراغات مع مرفقات الاستمالة مثل رؤوس الفرشاة أو أمشاط تساعد على إزالة الفراء الفضفاض من معطف حيوانك الأليف مع توفير تدليك لطيف.

  2. الشفط القوي: توفر ميزة الفراغ للجهاز قوة شفط قوية لالتقاط وشعر الحيوانات الأليفة بفعالية ، ومنعه من الانتشار حول منزلك.

  3. الإعدادات القابلة للتعديل: توفر بعض فراغات الاستمالة للحيوانات الأليفة إعدادات قابلة للتعديل لقوة الشفط وكثافة الاستمالة ، مما يتيح لك تخصيص تجربة الاستمالة لحيوانك الأليف.

  4. ترشيح HEPA: تم تجهيز العديد من فراغات الاستمالة للحيوانات الأليفة مع مرشحات HEPA لالتقاط مسببات الحساسية و DANDER PET ، وتحسين جودة الهواء في منزلك.

  5. سهل التنظيف: تم تصميم هذه الأجهزة لتكون سهلة التنظيف والصيانة ، مع مكونات قابلة للفصل يمكن إزالتها بسهولة وغسلها.

بشكل عام ، يعد فراغ الاستمالة للحيوانات الأليفة أداة مريحة وفعالة لأصحاب الحيوانات الأليفة للحفاظ على حيواناتهم الأليفة نظيفة ومنازلهم نظيفة. يمكن أن تساعد في تقليل سفك ، وتقليل شعر الحيوانات الأليفة على الأثاث والأرضيات ، وتوفير تجربة الاستمالة الخالية من الإجهاد لكل من الحيوانات الأليفة ومالكيها.


دعوة لـ 136 Fair Canton ، مرحبًا بك في كشكنا:


Jiangsu Schwarzwald Tech Co.,Ltd

15 أكتوبر ~ 19th ، 2024

كشك رقم: 4.1I29-30،4.1J13-14








عن الشركة
Jiangsu Schwarzwald Tech Co.، Ltd. يغطي مساحة 85 فدان. مساحة المصنع 45000 متر مربع. نحن أكبر شركة تصنيع ODM وأوديإم لتنقية الهواء في شرق الصين.
قائمة المنتجات
روابط سريعة
معلومات الاتصال
هل تريد أن تصبح عملائنا؟
Whatsapp: +86 - 15850394808
Skype: +86-15850394808
بريد الالكتروني: amy@blackforest.online
حقوق النشر © 2022 Jiangsu Schwarzwald Tech Co.,Ltd. خريطة الموقعوبعد الدعم من قبل: Leadong.